الطالب ريان حسن رئيسا لمجلس الطلاب في مدرسة نايف قبلان الخضراء

الصفحة الرئيسية  >>  محليات

 

الطالب ريان حسن رئيسا لمجلس الطلاب في مدرسة نايف قبلان الخضراء

- 2018-10-12 17:30:16  

من : طاقم المدرسة 

من ضمن الفعاليات الأجتماعية, و تجسيدا لمبدأ الديمقراطية ,غرس روح التعاون بين الطلاب , تقبل الربح والخسارة وتحمل المسؤولية اقيمت في المدرسة هذا الأسبوع انتخابات لمجلس الطلبة حيث توجه جميع الطلاب والطالبات الى صناديق الأقتراع وادلوا باصواتهم بصورة سرية وديمقراطية .
قام المرشحون وخلال هذا الأسبوع بدعاية انتخابية امام جميع طلاب المدرسة ( ما يظهر في الصور )– حيث علقوا الاعلانات في الأماكن المخصصة لذلك وكذلك قاموا بشرح برنامجهم الأنتخابي وحثوا الطلاب على انتخابهم .
وبتوصية من مدير المدرسة الأستاذ غالب دبور قمنا بمحادثة المرشحين وقبل نشر النتائج على العلن عن اهمية العملية الأنتخابية وحثهم على تقبل النتيجة بروح طيبة في حالة الربح والخسارة .
بعد فرز الأصوات فاز الطالب ريان حسن وفي الجولة الأولى وقد حصل على 50% من اصوات الطلاب وبعد الأعلان عن النتائج , قام المرشحون الأخرين بمباركة الطالب ريان حسن على فوزه وتعهدوا بالعمل جنبا لجنب بما يعود لمصلحة الطلاب والمدرسة .
وقد تمت مباركة النتائج من قبل الأدارة, الهيئة التدريسية وجميع طلاب المدرسة .
اسرة مدرسة نايف قبلان الخضراء تبارك الطالب ريان حسن من الصف السادس ب على فوزه بالرئاسة كما وتتمنى حظا اوفر للطلاب الذين لم يفوزوا في الأنتخابات ..


























































































لأرسال المواد والصور عبر البريد الالكتروني : h0507513910@yahoo.com


التعليقات


موفق ريان ، انت اهل لهذه المهمه، ودوماً قدوماً نحوه الرياده

هيثم شاهين - بيت جن - 2018-10-13 10:50:20

1 .


كل الاحترام لريان البطل فخوره فيك كثير، بتمنالك دوام النجاح والتميز في جميع مجالات حياتك، لإنك ولد مميز في قدراتك، تربيتك وصفاتك💐💐💐 ويعطيكوا الف عافيه طاقم المدرسه على الفعاليه التربويه المميزه

جميله شاهين - - 2018-10-13 11:03:55

2 .


خوي الغالي لم اشك يوماً بقدراتك وتميزك ومتأكده انو رح تكون قد المسؤوليه واكثر، ولتكن حدودك السماء.

مرح حسن - بيت جن - 2018-10-13 11:04:21

3 .


نشكر إدارة المدرسه ومعلميها على بث روح الديمقراطيه في المدرسه من خلال حمله انتخابية راقيه،التي تزرع روح الأخوه ،والمسؤليه بين جميع الطلاب. ونقول لللطلاب المرشحين الذين تنافسوا ولَم يحالفهم الحظ،آنه بالمثابرة والاصرار يكون النجاح حليفكم في المستقبل انشاء الله. ولابننا ريان الغالي نقول مبروك لك هذا النجاح المتميز لأنك مميز من صغرك ،سر قدما بخطاً ثابته وفقك الله وأنار طريقك بالخير والمحبه والنجاح،ولا تنسى ان طلاب المدرسه هم اخوتك.

اسامه وسمر حسن - - 2018-10-13 21:02:47

4 .


مبروك للطالب المميز ريان اسامه حسن- رئيس مجلس الطلاب للعام الدراسي 2018\2019 ونتمنى له النجاح في تحقيق برنامجه ولجميع الأهل والطلاب، فإن الهدف هو فهم وتذويت العملية الديموقراطية التي ننتمي اليها في دولتنا من حيث انتخاب المرشح المؤهل والقادر على القيادة والادارة السليمة- نأمل أن يقتدي البالغون في مجتمعنا بما فعله الطلاب الصغار الناشئون وأن يرسخوا لدى أولاهم أصول اللعبة الديموقراطية ومعانيها وجذورها التي تعود الى فترة سيدنا أفلاطون الحكيم قبل آلاف السنين، ولا تنسوا أن أولادكم\أولادنا هم في نهاية المطاف روّاد مستقبل قريتنا وبلدنا وبلادنا وشكرا!

المدرسة أ - - 2018-10-14 09:41:10

5 .

اضف تعليق
 

الاسم

 

 البلد

 

  التعليق

 

 

رواد ماضي حرب - بيت جن :
 اللة يرحمك يا ليث ويصبر اهلك

رواد ماضي حرب - بيت جن:
 الف مبروك

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك

* - **:
 راضي نجم 👍👍

اولغا - لبيت جن:
 اريد ان اشكر الشابة شهربان رفيق خطيب على تبرعها السخي الدائم كل فترة للمحتاجين،، وبالاخص لقرية الاولاد بحرفيش على اليوم المميز المليئ بالفعاليات مع الاولاد والذي جعل البسمة المميزه على وجوه الاطفال وايضا" اهنؤك بكونك عضوة بجمعية بيت جن تجمعنا ، انا شخصيا" افتخر بك صديقتي ودمتي لي فخرا" والى الامام انت بالفعل انسانة راقيه جزاكي الله خيرا"

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك ابروفيسور كمال ابو حسن

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك

زهره البنفسج - بيت جن:
 بالنجااح بمناسبه الفصل الجديد واتمنى ان تكون سنه وفصل ناجح لمدرستي الاعداديه

مش مهمة - بيت جن:
 الله يرحم جميع الاموات 😥💔💌💘

ابوطه - سوريا:
 في الماضي كانت الطيبة .. ميزه .. يتميز بها الإنسان  و لكن ما أراه اليوم فهي نقطه سيئة لو أصبح الإنسان يمتلكها .. هذا الواقع ..؟؟؟ طيبـــة القلـــب : صفة محمودة في الإنسان بل ومرغوبة والإنسان طيب القلب محبوب من الجميع القضية :  أصبح الإنسان طيب القلب في زمننا هذاشخص ضعيف على حد قولهم  وأصبحت الطيبة توصف بالضعف والتخلف لماذا ؟؟؟ لأنه يتصف بالسماحة والشفافية ..  وأصبح الناس يستغلون للأسف طيبة قلب الشخص لقضاء مصالحهم ولتجاوز النظام !!! 

سامي صلالحه - بيت جن:
 الف مبروك لعلي احمد حسين صلالحه بمناسبة حصوله على لقب بروفسور من جامعة حيفا. دمت فخرآ للبلد ومثلآ يقتدى به. وفقك الله وبالنجاح في جميع المجالات. تحيه للخال ابو علي احمد - المثل الأعلى لنا جميعا والأستاذ الجليل والإنسان المتواضع

Already...isss - بيت جن:
 بعين الله

هاجر مجد حمود - :
 بالنجاح الى صفي العزيز واتمنى لمربيتا صفي العزيزتين ناهد قبلان وديانا حرب العزيزتين

زهره البنفسج - بيت جن :
 بالنجااح بمناسبه الفصل الجديد واتمنى ان تكون سنه وفصل ناجح لمدرستي الاعداديه

طراد عواد - العراقيب البدوية:
 اهداء الى اخي العزيز فارس دبور من بيت جن اولا سلاماتي الحاره من الجنوب و تشكراتي على مساعيك الحسنه ! و بهذه المناسبه اقدم لك تهاني الحاره لحصولك على رتبة "رائد" و انشالله من هنا الى رتبة جنرال " السباع بافعالها لا بكلامها " و انت اخي كذلك شكرا

سليمان صالح والعائله - بيت جن:
 نبرق بأجمل التهاني والتبريكات لابنتينا ريم صالح اسعد ومروه صالح. نبارك لَكُن التخرج والحصول على شهادة الماجيستير الذي تمناها القلب لتمسك احلامكن والتي حان قطافها. نتمنى لَكُن دوام التقدم والتفوق نحو الحصول على درجة الدكتوراة ألف مبروووووك. من الاهل، سليمان، نايفه، الأ خوه والأخوات 💐💐💐

شادي - بيت جن:
 للغالي رواد منصور انشالله تكون سنه سعيده سليمه احسن من الي مضت- عقبال ال 120 زي ال10 اهم اشي تحقق كل امنياتك وان تنجح في دورة انقاذ المتقدمه في عمق البحر. فرخ البط عوام

ابو نورس عمار هاني مطر - القربا:
 عام جديد وعمر مديد وسنه خير وبركه على اهلنا ال اسعد واقربائهم وانسابهظ بمناسبة حلول السنه الجديده عام ٢٠١٨ وكل عام وانتم واهل بيت جن جميع بالف خير

مش مهم - بيت جن:
 الله يرحمك يا غالي طلال ويصبر اهلك

بنت البلد - بيت جن:
 الله يررحمك ملك 💔💙😓❤

 

اضف اهداء

 

استفتاء

 

 

اريد حلا

 

شابة: أصبحت تعيسة وأشعر بعدم الأمان بعد فقدان والدي

درزية معذبة لموقع الاصل: حياتي جحيم مع رجل لا يعرف معنى الرجولة ......

 

حق المواطن بالمعرفة

 

حق المواطن بالمعرفة : عضو المجلس سلمان ظاهر: امكانية ترشحي لرئاسة...

حق المواطن بالمعرفة : عضو المجلس فرح سويد في لقاء مع موقع الاصل


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الاصل
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )

للأعلان في الموقع   |   اتصل بنا   |   ارسل لنا خبر  |   اسس التعقيب في الاصل

Powered by BldnaHitech 
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت