قرار نزيه حكيم لقيادي عادل:"حرية التصويت دون تقييد جماعي وانما كل ٌ يصوت حسب ضميره وراحته "

الصفحة الرئيسية  >>  محليات

 

قرار نزيه حكيم لقيادي عادل:"حرية التصويت دون تقييد جماعي وانما كل ٌ يصوت حسب ضميره وراحته "

- 2018-11-08 19:45:19  

حسام حرب ولطفي مرعي
قرار نزيه حكيم  لقيادي عادل ... "حرية التصويت دون تقييد جماعي وانما كل ٌ يصوت حسب ضميره وراحته " 

كلمة نزيه ...
أهالي بلدي الكرام,
مجموعة مستقبل بيت جن الكريمة,
اثبتت الجولة الأولى من الانتخابات ان مجموعة مستقبل بيت جن هي أكبر مجموعة مستقلة لا تتبع للعائلية ونادت منذ انطلاقها بالشفافية والسياسة "النظيفة" الخالية من الوعود والصفقات والمساومات على مستقبل بيت جن.
منذ 2009 وحتى اليوم مشيت في طريق عطاء مستمر، مستقيم، لا تشوبه شائبه وآمنت بأن عيلتي على راسي لكن صوتي من راسي
وكل من دعمني، اعطاني صوته بقناعة تامه وايمان بهذا النهج المبني على اسس الاحترام المتبادل بيننا جميعا.
شاء القدر بعدم وصولي الجولة الثانية، وفي الأيام القليلة السابقة قمنا بإجراء لقاءات عده مع الاخ راضي نجم والاخ زيد اسعد ومن هنا اوجه شكري الكبير لهما.
لكننا وبعد تفكير مطول وعميق، قررنا عدم دعم اي مرشح كمجموعه واعطاء الحرية التامة لأفراد مجموعتنا بدعم من يروه ملائم فنحن لسنا باحثين عن مناصب بالمجلس المحلي وترشيحي كان لخدمة قريتي الحبيبة بيت جن وليس لأي غرض آخر او مصلحه شخصيه.
انا اجد نفسي اليوم ومن منطلق مسؤوليتي اتجاه المجموعة واتجاه قريتي على استعداد تام بدعم كل ما به مصلحه بيت جن وكي نعطي الديمقراطية حقها بعدم فرض رأيي على الآخر , حتى على أولادي وإعطاء الحرية في التعبير والرأي والاختيار .
متل ما بتعرفوا مجموعة مستقبل بيت جن مكونه من خيرة شباب القرية , مستقلين ,مثقفين ,غير مجبرين, وانا اثق بشكل تام بقدرتهم على الاختيار بدون اي ضغوطات او مساومات ولأجل المصلحة العامة فقط.
وحتى ما يصيبنا متل ما صاب غيرنا
من هنا اقولها بأعلى صوت أنا أرفض أي صفقة كانت، أي اقتراح كان .
وصدقوني قدمولي اقتراحات كثيرة, من وظائف وتناوب (רוטציה)
أنا بوعدكوا بغض النظر عن مين بوصل عالمجلس, انا رح أكون جنبه من أجل المصلحة العامة ومصلحة بلدنا بيت جن اللي هي فوق نزيه دبور وفوق راضي نجم وفوق زيد أسعد
وانا لعيونكوا دايما وكما وعدتكم لنا لقاء قريب والتغيير الحقيقي قادم لا محاله.
واخيرا أتوجه لكل منكم باحترام الراي الاخر ومتابعة مسيرة مستقبل بيت جن والعمل معا على نزاهة الانتخابات ونبذ العنف وعدم التجريح.
بالمختصر المفيد
مجموعتي على راسي اما صوتي من راسي
ومعا نحن قادرون بان نجعل الحلم حقيقة

منكم واليكم،
نزيه دبور

 


































































لأرسال المواد والصور عبر البريد الالكتروني : h0507513910@yahoo.com


التعليقات


نزيه وهو نزيه... شريف ، نظيف، مستقيم، مستقر ، إنسان العطاء، همه الوحيد بيت جن لا كرسي ولا مصاري... الله يوفقك أبو فؤادي

مستقبل بيت جن - بيت جن - 2018-11-08 20:57:36

1 .


אתה איש ישר הליוואי שיש כמוך הרבה אנשים.שלא מעניין אותו דבר חוץ מטובת הכפר.חבל האנשים עדיין מעדיפים ללכת אחרי חמולות ומשפחתיות ולא נותנים סיכומ לאנשים כמוך.בהצלחה בכל דבר אשר תעשה.

שוש - בית גן - 2018-11-08 22:15:51

2 .


بتمنالك النجاح عم نزيه يمكن قرارك هذا يكون سليم لاهالي بيت جن واهم اشي يحكمو ضميرون ورا الصندوق ويصوطو للانسان المناسب وانشالله يكون ضميرون وقرارون خير لاهل البلد لانو بكفي عاد بلدنا صار لازم تتقدم من جميع النواحي فكرو وقررو وحكمو ضميركو منيح قبل متحطو الورقه في الصندوق لانو هاي الورقه مصير البلد في ٥ سنين انا صبية من ببت جن وانشالله خير وبس خير لاهل البلد وبلنجاح لرئيس الي بستاهل يحمل هاي البلد وارض،البلد🙏🙏

بيت جن - بيت جن - 2018-11-08 23:30:50

3 .


نزيه انسان محترم...أنا مصوت سنه 2018 مع راضي نجم...وفي سنه 2023 مع نزيه دبور...هاي مصلحه البلد

متفائل - بيت جن - 2018-11-09 00:03:27

4 .


انت تثبت يوم بعد يوم نزاهتك واستقامتك وقيادتك الحكيمه، انا ادعمك للابد

شاب - - 2018-11-09 02:08:24

5 .


نزيه دبور هو الرجل الأمثل والاجدر لكي يقود بلدنا الى مستقبل افضل .. فهو انسان قل ان ينجب الزمان امثاله .. مستقل عصامي شجاع لا يقبل المساومة على بلده وهو مستعد لان يقدم ويخدم رغم خسارته في الجوله الاولى..وان شاء الله هو الرئيس في المره القادمه..الله يوفقك ابو الفؤاد ويديمك ..وبالتوفيق لمن يفوز في الانتخابات سلفا والله يقدر على خدمة البلد بنزاهه. معك المره القادمه ان شاء الله..

جودت خطيب - بيت جن - 2018-11-09 02:30:33

6 .


اولا اشكرك اخي نزيه على هاذا القرار السليم وسوف نبقى معك دائما والى الابد ويشرفني جدا طريقك الصحيح والشريف والنظيف والله يديمك ابو فؤاد , والان سوف انتمي انا وكل عائلتي الى طريق اامن وسليم مع العم راضي نجم الذي همه من همك التغيير الحقيقي لهاذا البلد الحبيب وضد المصالح الشخصيه الى اخره وشكرا .

هم بلدي همي - بيت جن الحبيب - 2018-11-09 03:45:31

7 .


كل صبح وليل كنت تحكي عن التغيير ... للاسف الشديد قرار بقول انه فش عندي مشكلة مع العائلية !!! تخايل يا نزيه يوصل زيد . يعني اللي وصل العائلية انتي يا نزيه ... للاسف الشديد انتي ممكن ممكن ممكن حافظت على مجموعتك بس اكيد ما زدت يعني المرة الجاي رح تكون زي اسا ... لو رحت مع راضي ووصل راضي كان التغيير اجا مش من راضي وانما التغيير اجا من نزيه ... للاسف في قرارك هذا لم تكن زعيم .. الزعيم يقرر وليس يقف على الحياد ...

شو مع التغيير يا نزيه - - 2018-11-09 14:47:21

8 .


תשובה למספר 8.נכון הוא לא הצהיר .והוא לא יכול לחייב את האנשים שתמכו בו ללכת לאן שהוא רוצה.הוא נתן את החופש והאחריות לאנשים שיצביעו לפי מצפונם.ואלה אנשים עפ המון מצפון ורוצים שינוי.אז תבין מה זה אומר.

שוש - בית גן - 2018-11-09 18:38:38

9 .


הלוואי שאנחנו (מצביעי ראדי שמגיע לו ו אנשאללה ינצח ) היינו לפני 5 שנים נוהגים באצילות ובחכמה של נזיה . נזיה לימד את כולם כי הוא איש באמת הגון וישר. למרות שראדי אז טעה והלך נגדו של נזיה בגלוי (למרות הסכמות. וזו האמת) והתחבר ליריב הפוליטי (שרצינו שינוי ורצינו לשנותו) - למרות זאת, נזיה לא הלך נגדו של ראדי.הערות כמו שלך גורמות נזק לראדי. אנו מכבדים את כולם וראדי ראוי ו אנשאללה יגיע. נזיה מצדיע לך מכל הלב.

מצביע לראדי. 8 עדיף שתשתוק. - הלוואי הייינו (מצביע ראדי) נוהגים באצילות של נזיה לפני 5 שנים. - 2018-11-09 20:26:07

10 .


رد على تعليق 8.. نزيه ترك الاختيار حري وبدوش يعطي الاصوات الي عندو لراضي ولزيد على طبق من ذهب الي بدو يطلع راضي او زيد يشتغل ويجمع اصوات

واحد - - 2018-11-09 20:41:05

11 .


العم نزيه ابدع في قرارو واللي افهمتو من كلامو انو بدعي الناس تصوت للعم ابو موران

العم غافل - - 2018-11-09 20:51:14

12 .


اخي العزيز كلامك سليم ١٠٠ الميه . من اسوء ما يفعله زعيم هو ان لا يتخذ قرار ابدا ويبقى حيادي . النظريه القياديه تقول من الافضل ان تأخذ قرار خاطئ من ان لا تتخذ قرار. للأسف في موقفك هذا اخطأت ولا اتبعك اكثر في المستقبل.

رد على رقم ٨ - بيت جن - 2018-11-10 06:49:30

13 .


رد الى رقم 13...هل الديموقراطيه ممنوعه؟ التغيير هو ايضا تغيير الفكر والمفاهيم السياسيه وتطويرها الى مستويات ارقى، مجموعة مستقبل بيت جن مجموعه متنوره ولكل فرد منها عقل سليم، فهذا نهجنا، لسنا بحاجه الى زعيم، بل الى قائد يحترم آراء من يتبعه

ود الى 13 - - 2018-11-10 16:18:41

14 .


للاخ نزيه كل الاحترام والتقدير قرار صائب الانتخابات حريه كل واحد يحكم ضميره ويختار الانسان الي بشوفو ملائم والمرشح راضي ما وصلش المجلس بس عرف الدوره الي مضت( يغير كثير ) عشان هيك قبل خمس سنين غمضتو عنيكو عن العائليه اما الدوره هاي لأنه زيد اسعد مرشح فتحتو عنيكو وصرتو تقولو عائليه من هون بتنعرف النوايا وكلشي مبين، دار اسعد الن ثلاث دورات ما وصلو المجلس شو الي تغيير ؟؟ وزي ما قال المثل بتعرفه؟قال اه قله جربته قال لا ، قله لا فيك ولا في معرفتك. وانا جربت راضي نجم .....بس هالمره صوتي لزيد اسعد.

صوتي من راسي - بيت جن - 2018-11-10 17:07:40

15 .


القرار لم يكن ان تقف مجموعة نزيه على حياد!!!! والقرار النزيه كان واضح وصارخ . انا من مجموعة زيد وأدعو الجميع بالتصويت لزيد. قائد بحق وحقيق. مش مثل راضي قبل ٥ سنوات.

למספר 13 - مين حيادي؟ هناك فرق شاسع بين الحياديه وبين التصويت الديموقراطي - 2018-11-10 18:52:09

16 .


كان من المفروض نزيه يكون بالجولة الثانية ... اللي طلع زيد للجولة الثانية ومنع طلوع نزيه معروف !!!

نزيه - - 2018-11-10 19:16:14

17 .


لو انه راضي ونزيه في المرحله القادمه . كان ما في لزوم ننتخب . اما اسا مجبورين نسوط

حقاني - - 2018-11-10 20:06:13

18 .


للاخوان 16.15 قرار الاخ نزيه صائب 100% اعطى الحريه والديمقراطيه للمجموعة مستقبل بيت جن التي انتمي اليها اما بالنسبه للاخ راضي نجم فهو ملائم ومؤهل لتبوء رئاسة المجلس المحلي وللاخ 15 متى جربت الاخ راضي شو في الاحلام ولا وين لهذا ادعو الجميع لدعم والتصويت راضي نجم راضي نجم وبصوت عالي.

على الحق - - 2018-11-10 22:06:33

19 .


الى جميع من لا يوافق الأخ نزيه على قراره.. مهما كان القرار فليس لأي احد الحق في انتقاده او تجريحه لانه ومجموعته اكبر مجموعه حياديه مستقله, والان اصبح هو الرجل صاحب الكلمه الفاصله بحسب رأي البعض وهذا ليس دقيقا. بل اصبح نزيه الرجل الاهم في الانتخابات رغم خسارته الجوله الاولى لأنه الافضل فيهم وكثيرا ندموا على عدم اختياره, وسوف يكون رئيسا ان شاء الله في المره القادمه ان استمر على نهجه. فمؤيدوه سوف يزدادوا بالمئات وسوف يثبت الزمن ذلك..انا لم اختاره ولكنه يشرفني ومستقبلا معه ان شاء الله.

من - البلد - 2018-11-10 23:14:02

20 .


للأسف زيد اسعد بدو يربح ،،،البلد خسرت نزيه وخسرت راضي وخسرت سمير وعندها إصرار على الغلط ،،الله يستر

أنا - البلد - 2018-11-11 14:38:31

21 .

اضف تعليق
 

الاسم

 

 البلد

 

  التعليق

 

 

اولغا - لبيت جن:
 اريد ان اشكر الشابة شهربان رفيق خطيب على تبرعها السخي الدائم كل فترة للمحتاجين،، وبالاخص لقرية الاولاد بحرفيش على اليوم المميز المليئ بالفعاليات مع الاولاد والذي جعل البسمة المميزه على وجوه الاطفال وايضا" اهنؤك بكونك عضوة بجمعية بيت جن تجمعنا ، انا شخصيا" افتخر بك صديقتي ودمتي لي فخرا" والى الامام انت بالفعل انسانة راقيه جزاكي الله خيرا"

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك ابروفيسور كمال ابو حسن

جدعان رمال - يركا:
 الف مبروك

زهره البنفسج - بيت جن:
 بالنجااح بمناسبه الفصل الجديد واتمنى ان تكون سنه وفصل ناجح لمدرستي الاعداديه

مش مهمة - بيت جن:
 الله يرحم جميع الاموات 😥💔💌💘

ابوطه - سوريا:
 في الماضي كانت الطيبة .. ميزه .. يتميز بها الإنسان  و لكن ما أراه اليوم فهي نقطه سيئة لو أصبح الإنسان يمتلكها .. هذا الواقع ..؟؟؟ طيبـــة القلـــب : صفة محمودة في الإنسان بل ومرغوبة والإنسان طيب القلب محبوب من الجميع القضية :  أصبح الإنسان طيب القلب في زمننا هذاشخص ضعيف على حد قولهم  وأصبحت الطيبة توصف بالضعف والتخلف لماذا ؟؟؟ لأنه يتصف بالسماحة والشفافية ..  وأصبح الناس يستغلون للأسف طيبة قلب الشخص لقضاء مصالحهم ولتجاوز النظام !!! 

سامي صلالحه - بيت جن:
 الف مبروك لعلي احمد حسين صلالحه بمناسبة حصوله على لقب بروفسور من جامعة حيفا. دمت فخرآ للبلد ومثلآ يقتدى به. وفقك الله وبالنجاح في جميع المجالات. تحيه للخال ابو علي احمد - المثل الأعلى لنا جميعا والأستاذ الجليل والإنسان المتواضع

Already...isss - بيت جن:
 بعين الله

هاجر مجد حمود - :
 بالنجاح الى صفي العزيز واتمنى لمربيتا صفي العزيزتين ناهد قبلان وديانا حرب العزيزتين

زهره البنفسج - بيت جن :
 بالنجااح بمناسبه الفصل الجديد واتمنى ان تكون سنه وفصل ناجح لمدرستي الاعداديه

طراد عواد - العراقيب البدوية:
 اهداء الى اخي العزيز فارس دبور من بيت جن اولا سلاماتي الحاره من الجنوب و تشكراتي على مساعيك الحسنه ! و بهذه المناسبه اقدم لك تهاني الحاره لحصولك على رتبة "رائد" و انشالله من هنا الى رتبة جنرال " السباع بافعالها لا بكلامها " و انت اخي كذلك شكرا

سليمان صالح والعائله - بيت جن:
 نبرق بأجمل التهاني والتبريكات لابنتينا ريم صالح اسعد ومروه صالح. نبارك لَكُن التخرج والحصول على شهادة الماجيستير الذي تمناها القلب لتمسك احلامكن والتي حان قطافها. نتمنى لَكُن دوام التقدم والتفوق نحو الحصول على درجة الدكتوراة ألف مبروووووك. من الاهل، سليمان، نايفه، الأ خوه والأخوات 💐💐💐

شادي - بيت جن:
 للغالي رواد منصور انشالله تكون سنه سعيده سليمه احسن من الي مضت- عقبال ال 120 زي ال10 اهم اشي تحقق كل امنياتك وان تنجح في دورة انقاذ المتقدمه في عمق البحر. فرخ البط عوام

ابو نورس عمار هاني مطر - القربا:
 عام جديد وعمر مديد وسنه خير وبركه على اهلنا ال اسعد واقربائهم وانسابهظ بمناسبة حلول السنه الجديده عام ٢٠١٨ وكل عام وانتم واهل بيت جن جميع بالف خير

مش مهم - بيت جن:
 الله يرحمك يا غالي طلال ويصبر اهلك

بنت البلد - بيت جن:
 الله يررحمك ملك 💔💙😓❤

😛⚘ - جولس:
 الله يسعدددد صباححكم

مش مهم - بيت جن:
 وين روحتي ياملك بكرتي فروحه قلبي عم ينطف عليكي روحتي مثل زهره ذبلانه بخاطرق 😢

مش مهم - بيت جن:
 ملك الله يرحمك 14.9.17 💔

ابو نورس عمار مطر - جبل العرب القريا:
 كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ينعاد عليكم بالخير والبركات كل ال اسعد واقاربهم وانسبائهم في بيت جن سلامنا لكم جميع ومن عوادها ان شاء الله

 

اضف اهداء

 

استفتاء

 

 

اريد حلا

 

شابة: أصبحت تعيسة وأشعر بعدم الأمان بعد فقدان والدي

درزية معذبة لموقع الاصل: حياتي جحيم مع رجل لا يعرف معنى الرجولة ......

 

حق المواطن بالمعرفة

 

حق المواطن بالمعرفة : عضو المجلس سلمان ظاهر: امكانية ترشحي لرئاسة...

حق المواطن بالمعرفة : عضو المجلس فرح سويد في لقاء مع موقع الاصل


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الاصل
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )

للأعلان في الموقع   |   اتصل بنا   |   ارسل لنا خبر  |   اسس التعقيب في الاصل

Powered by BldnaHitech 
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت